مراجعة هاتف سامسونج دي 600

samsung d600 review



samsung d600 review-مراجعة هاتف سامسونج دي 600



D600 من سامسونج يقوم بتحديث طراز سابق ، D500. مع الألوان الأنيقة والخطوط الأنيقة ، هذا الهاتف جميل المظهر ، لكن تحت غطاء هاتف هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي تنتظر انتباهك.

وجدنا هذا الهاتف متاحًا مجانًا من أكبر أربعة مشغلين في المملكة المتحدة على نطاق واسع من التعريفات ، وأقلها تكلفة هو35 40 دولار على T-Mobile و 40 دولار على Vodafone و O2 و Orange. وجدنا أيضًا ما يصل إلى 120  دولار على تعريفة تبلغ 35  دولارمن T-Mobile و Orange ، وخالية من SIM من تجار التجزئة عبر الإنترنت مقابل حوالي 400 دولار.


التصميم
يعد Samsung SGH-D600 منزلقًا ، وهو شكل يبدو أن الناس يحبونه أو يكرهونه كل واحد وذوقه. إن منزلق وضعه جيدًا صغير الحجم ليناسب جيبك ويوفر العديد من ميزاته دون الحاجة إلى فتح الغلاف. يحقق D600 هذا بفضل وجود الكثير من الأزرار الخارجية. كما فيه القفل تلقائيا ، ولكن اثنين من ازرار فتح لهم جاهزية للاستخدام. عندما تحتاج إلى استخدام لوحة الأرقام ، تكون آلية الانزلاق سلسة ومنتشرة بشكل جيد ، لذلك لا تضطر إلى الدفع بقوة أو أبعد من اللازم.

هناك منزلقات أصغر حولها ، لكن هذا المنزلق لا يزال صغيراً للغاية ، حيث يبلغ قطره 47 × 96 × 22 مم عند إغلاقه. كمخاطرة أن يبدو مثل كتالوج الأثاث المصمم ، علينا أن نلاحظ أن الغلاف الأسود D600 ، مع مزيج من التشطيبات اللامعة واللمعة ، ويبرز الحد الأدنى من الكروم يضفي مظهرًا كلاسيكيًا جيدًا على الوحدة.

عندما تفتح المنزلق ، يتم استقبالك بلوحة أرقام كبيرة الحجم قدر الإمكان ، ومفاتيح تشعر بالإيجابية أسفل الأصابع. في ظروف الإضاءة القاتمة ، تضيء المجموعة الكاملة من المفاتيح عند النقر فوق أحد المفاتيح.

واحدة من الميزات البارزة في D600 هي شاشته. إنه موجود في أعلى القائمة من حيث المواصفات ، حيث يوفر 240 × 320 بكسل و 262 ألف لون. انها واضحة ومشرقة . أفضل طريقة لرؤية ذلك أثناء العمل هي التقاط صورة باستخدام الكاميرا المدمجة ثم تعيينها كخلفية. لقد وصلنا إلى كل شيء عندما فعلنا هذا. يتضاعف الموصل الفردي على الحافة اليمنى من الغلاف لكل من سماعات الرأس وكابلات AV (التي يمكن استخدامها لإرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها إلى التلفزيون).

عندما يتم ترك الموصلات مثل هذه مكشوفة فإنها عرضة للتلف ، ولكن غالبًا ما تكون الأغطية المستخدمة عبارة عن قطع مطاطية سخيفة تضيع بسهولة وتنكسر. توصلت شركة Samsung إلى حل أفضل بكثير - غطاء منزلق. نحن نحبها ، ونتوقع أن تضفي الهواتف المستقبلية هذه الفكرة البسيطة ولكن الذكية.

يوجد أيضًا على هذه الحافة زر يقوم بتشغيل الكاميرا. يحيط بالعدسة الموجودة على الجزء الخلفي من الغلاف مرآة كبيرة ذاتية الصورة ووحدة فلاش LED. تحتوي الحافة اليسرى من الغلاف على وحدة تخزين  وفي الجزء العلوي من كلا الحواف توجد شبكات مكبرات الصوت.


المميزات
هذه  هي سماعة رباعية الموجات ، لذلك أي شخص يسافر في كثير من الأحيان يجب أن تجد أنها تعمل أينما يذهب. هناك 81 ميغابايت من ذاكرة المستخدم ، وهي رائعة للوهلة الأولى ، ولكن إذا بدأت في التقاط الكثير من الصور أو كنت ترغب في اضافة للمشغل MP3 المدمج ، فأنت بلا شك تريد المزيد.

يمكنك الحصول على رغبتك إذا كنت تستثمر في بطاقات microSD (قد ترى أيضًا هذا التنسيق يشار إليه باسم TransFlash). قامت Samsung بالشيء الصحيح ووضع فتحة البطاقة على حافة الغلاف ، بحيث يمكنك تبديل البطاقات بسهولة شديدة.

يمكن لمشغل الموسيقى المدمج التعامل مع تنسيقات MP3 و AAC. جودة الإخراج في مكبرات صوت الاستريو الخاصة بالهاتف ليست سيئة ، ولكنها ليست أفضل ما سمعناه. لا يوجد الكثير من الصوت ، ولكن الصوت واضح وحاد إلى حد ما.

يكون لإعدادات التعادل الأربعة (عادية وكلاسيكية وموسيقى الجاز والروك) تأثير ملحوظ ، وهناك إعداد ثلاثي الأبعاد للصوت ، رغم أن هذا غير مثير للإعجاب. من خلال سماعات الأذن الاستريو المقدمة ، جعلنا نغمات الاختبار لدينا تبدو كما لو كنا في غرفة صدى الصوت.

ملاحظة أخرى حول تشغيل الموسيقى: تستخدم سماعات الأذن موصلًا خاصًا ، لذا لا تفقدها ، ولأنها سماعة من سامسونج ، فإن مشغل MP3 غني بصريًا وجريئ- حتى أننا قد نذهب إلى أبعد من ذلك .

يمكن أن يتعامل دليل الهاتف مع 1000 جهة اتصال ، مما يعد علامة على أن هذا الجهاز مصمم للعمل بقدر ما هو مناسب للتشغيل. إذا كنت تستخدم برنامج سطح المكتب ، فيمكنك مزامنة جهات الاتصال والمذكرات الخاصة بك ، ونسخ ملفات Word و Excel لعرضها - إذا كان بإمكانك الاطلاع على ملفات مثل هذه على الشاشة الصغيرة.

الكاميرا سهلة الاستخدام. يمكنك تشغيلها بالضغط على الزر الموجود على الحافة اليمنى ، ثم استخدم مفتاح التنقل للتحكم في التكبير / التصغير (الحد الأقصى 4x) عن طريق دفعه لأعلى ولأسفل ، والسطوع عن طريق دفعه لليسار واليمين. إنه نظام مناسب ، ويمكنك أن تفعل كل شيء دون فتح شريط التمرير ، ولكن قد ترغب في إيقاف تشغيل المؤثرات الصوتية المصاحبة لأنها تصبح مزعجة.

لا تتناسب سهولة الاستخدام مع بساطة الميزات ، وتحتوي الكاميرا على مجموعة كبيرة من هذه الميزات ، بما في ذلك القدرة على التحكم في إعدادات ISO ، أو الاختيار بين 100 و 200 و 400 ، أو ترك الأشياء تلقائيًا. من غير المعتاد رؤية درجة التحكم هذه على كاميرا الهاتف. هناك أيضًا وضع اللقطة الفسيفسائية - يمكنك اختيار قالب ثم التقاط أكبر عدد ممكن من اللقطات اللازمة لملئه.

تعليقات