مراجعة هاتف نوكيا Nokia 7610

 Nokia 7610


مراجعة هاتف نوكيا Nokia 7610




نوكيا 7610 هو أول هاتف كاميرا نوكيا مع دقة ميجابكسل. يبدو رائعًا ، ويحتوي على مجموعة من الذاكرة والعديد من التطبيقات بشكل غير متوقع في المجموعة الأساسية. قراءة استعراضنا واسعة النطاق مع معرض صور وفيرة.

صممت نوكيا أهم ميزات هواتفها الذكية على منصة Series 60 ، وبالتالي فإن الهاتف المحمول الجديد مساوية لهاتف Nokia 7650 ، النموذج الأول على سبيل المثال. على النقيض من Nokia 6600 ، الذي نعتبره السلف ، يوفر لنا Nokia 7610 العديد من التغييرات السارة. من ناحية أخرى ، لم يتم الوفاء ببعض التوقعات


هاتف Nokia 7610 عبارة عن هاتف كبير ومتوسط ​​الحجم يقف بجانب الهواتف المعتادة ، ولكن يبدو أنه ضئيل للغاية مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى. عند وضعه على الطاولة ، يبدو أن نوكيا أرق ثم Siemens SX1 على سبيل المثال ، على الرغم من أن كلا الهاتفين متساويان في السُمك. 7610 الهاتف المحمول هو أرق بكثير من نوكيا 6600.

تقييم التصميم شخصي ؛ يمكن للجميع إبداء رأيه من الصور. أنا شخصياً أستمتع بـ 7610 كثيرًا - إنه هاتف أنيق ، يختلف بقوة عن سابقيه. سيكون متاحًا بلونين: الأسود الداكن والأحمر الفاتح. اسمحوا لي أن أقول رأيي: تباين الضوء يبدو أفضل.

تمثل الخطة الرئيسية للهاتف مستطيلًا مكررًا ذا حواف مستديرة. إنه ممل بعض الشيء ولكنه مناسب للتماسك. الشاشة ولوحة المفاتيح والنافذة الصغيرة على الجانب الخلفي لها نفس الشكل. إذا نظرت إليها عن كثب ، فستكتشف أنها تبدو كصورة بها عدة طبقات ومرآة في الخلفية.


الأغطية القابلة للاستبدال على ما يرام ، ولكن بناء الهاتف لن يكون صلبًا معهم. الضغط على السماعة يسبب صوتًا غير لائق. النظر في بناء الغطاء الخلفي لا ينبغي أن تمتد الأزمة ، ولكن لا يزال هذا ليس معيارا للهاتف صلبة تماما.


الشيء الوحيد الذي يزعجني قليلاً هو حقيقة أن نوكيا ليست مستقرة للغاية عندما تكون على الطاولة. تقع على نظام العدسات والصخور عند لمسها على أي جانب. انها لزجة في حالة عندما تريد الكتابة على وضع الهاتف. والخبر السار هو أن نوكيا 7610 يمكن أن يقف على جانبه السفلي عندما يكون على سطح مستو.

لا توجد أزرار على جانبي Nokia 7610 ، باستثناء المفتاح الرئيسي - زر صغير في الأعلى. هذه المرة هي راحة جميلة حقًا وأوصي باستخدام مسمار للضغط عليها. على غرار طرازات نوكيا الأخرى ، يمكن أن يؤدي الضغط على زر التبديل هذا إلى تغيير ملفات تعريف الرنين.
يوجد في الجانب السفلي من الهاتف مقبس لشاحن واتصال Pop-Port. لأول مرة تستخدم نوكيا موصل نظام لهاتف Series 60 الأوروبي. يتم تضمين كبل USB للاتصال بجهاز الكمبيوتر أيضًا في الحزمة.

تم استخدام Pop-Port كحجة في المناقشات العرضية حول مشغل MP3 المدمج. لكن وجود موصل من هذا النوع لا يعني تلقائيًا إخراج مجسم. مثلا سماعات 7250i غير متوافقة مع هاتف Nokia 7610. عند محاولة الاتصال به ، يحذر الهاتف من "ملحق غير مدعوم". ومع ذلك ، عندما تكون جميع جهات الاتصال غير متصلة وأمسكت الموصل بيدي ، بدأت إحدى سماعات الرأس في اللعب. بالطبع ، هذا عديم الفائدة.

يمكن استخدام الجهاز غير اليدوي الشخصي فقط مع سماعة رأس واحدة أو مجموعة Bluetooth مع Nokia 7610. يمكنك العثور على نظرة شاملة كاملة على موقع نوكيا الإلكتروني.

يمكن العثور على مكبر الصوت على الجانب الأيسر من الهاتف. هناك فتحة لشماعات جلدية في الزاوية. ستحصل على الحظيرة في حزمة الهاتف (لم أحصل عليها تحت تصرفي ، لذلك لا توجد صورة لها).

تم إخفاء البطارية تحت الغطاء الخلفي ، والذي تم تثبيته بواسطة قفل صغير. إنه من نوع Li-Ion بسعة 900 مللي أمبير في الساعة. تدعي نوكيا أنها يمكن أن تستمر لمدة 180 دقيقة في وضع التحدث. هذه قيمة مختبرية ، بالطبع ، خلال الاختبارات ، قمت بتفريغ البطارية بنجاح في يوم واحد.

يتم إدخال بطاقة SIM في الفتحة القياسية بحيث تتوفر مساحة كافية لبطاقة ذاكرة بجانبها. تستخدم Nokia التنسيق الصغير MMC Reduced Size ولا توجد وسيلة لتناسب بطاقة MMC القياسية بـ 7610. باستثناء الحجم ، البطاقات متطابقة ويمكنك استخدام MMC الصغير في قارئ بطاقة قياسي أو أي جهاز آخر بسبب المهايئ ، متضمن في حزمة. يحتوي Nokia 7610 على بطاقة بسعة كافية تبلغ 64 ميجابايت. ويشمل أيضًا البرامج ، التي سيتم وصفها أدناه في هذا الاستعراض.

اسمحوا لي أن أضيف ملاحظة على بطاقة MMC القياسية: ربما هناك طريقة لإيصالها إلى الهاتف. أولاً ، من الضروري إزالة حامل بطاقة SIM ووضع البطاقة مباشرة على جهة الاتصال. بعد إزالة القسم - ربما لإيقاف تشغيله - ستحصل بطاقة MMC على بطاقة SIM وستؤمن البطارية هذا "النظام". بالتأكيد ، لا يمكنني تجربة هذه التقنية مع سماعة الاختبار ، لكنني أعتقد أن هذا قد يؤدي المهمة.

تعليقات